الزمالك «عقبة» أمام إعارة كهربا

الزمالك «عقبة» أمام إعارة كهربامحمود عبدالمنعم كهربا

رياضة2-1-2022 | 13:40

قد يهدد نادي الزمالك سعي مسؤولي النادي الأهلي لإعارة مهاجم الفريق الأول محمود عبدالمنعم كهربا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورغم تمسك مسؤولي النادي الأهلي باستمرار كهربا ضمن صفوف الفريق الأحمر إلا أن خروج اللاعب من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يدفع مسؤولي النادي للبحث عن عروض لإعارته حتى نهاية الموسم.

وتلقى كهربا بعض العروض المحلية والخارجية مثل سموحة والاتحاد السكندري محليا وهاتاي وألتاي التركي وبعض العروض الخليجية من أندية إماراتية وسعودية.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن هناك حالة عدم جدية في العروض من كثير من تلك الأندية بعد تنامي إليها وجود حكم صادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتغريم كهربا حوالي 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك والتي قدم فيها طعنا وينتظر الحكم النهائي فيها.

وتابعت بأن وسطاء الأندية التي تقدمت بعروض شفهية وليست رسمية حتى الآن ترغب في معرفة الموقف النهائي من العقوبة الموقعة على اللاعب ومن سيتحملها سواء كهربا والأهلي وكذلك موقفه من إمكانية توقيع عقوبة الإيقاف عليه.

واختتمت بأنه سيتم بحث الموقف النهائي ل كهربا بعد عودته من الإجازة وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني لحسم الأمر نهائيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2