ماركا: لاعب ريال مدريد جوتيريز مصاب بمرض مزمن يرافقه طوال مسيرته الكروية

ماركا: لاعب ريال مدريد جوتيريز مصاب بمرض مزمن يرافقه طوال مسيرته الكرويةميجيل جوتيريز

رياضة4-1-2022 | 13:08

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية ،اليوم الثلاثاء، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد ميجيل جوتيريز، مصاب بالتهاب تقرحي شديد في القولون وهو مرض مزمن سيرافقه طوال مسيرته الكروية، موضحة أن تشخيص اللاعب خطيرا بسبب انتشار المرض في جميع أنحاء القولون.

وأوضحت الصحيفة -في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني- أن المرض كان قد تم اكتشافه في 2020 أثناء مشاركته مع فريق الكاستيا عندما رفع جوتيريز يده، مطالبا بالتبديل لأنه شعر بتعب شديد لم يكن يعرف مصدره.

وأضافت أن جوتيريز دخل إلى المستشفى في سرية تامة؛ ليلقى الرعاية الطبية اللازمة، ورغب في التوقف عن لعب كرة القدم، ولكن راؤول جونزاليس مدرب ريال مدريد كاستيا رفض وأقنعه بالبقاء ومحاربة الأزمة عن طريق التحلي بالهدوء.

وأشارت إلى أن ميجيل مصاب أيضاً بمرض السكري، ولكنه لن يسبب له أي مشاكل طالما يتعامل معه بشكل صحيح، والدليل هو زميله في الفريق ناتشو فيرنانديز الذي لعب مسيرته بالكامل حتى الآن مصابا بنفس المرض.

وتمكن جوتيريز من استعادة قوته البدنية مرة أخرى وعمل بشكل فردي على تقوية بنيته الجسدية وعلى الخصوص الجزء العلوي، ويسعى اللاعب في 2022 للحصول على مزيد من الدقائق مع الفريق الأول لريال مدريد من أجل إثبات نفسه خصوصا مع إمكانية رحيل مارسيلو بنهاية الموسم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2