إصابة حارس باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

إصابة حارس باريس سان جيرمان بفيروس كوروناإصابة حارس باريس سان جيرمان بفيروس كورونا

رياضة4-1-2022 | 18:56

تعرض الإيطالى جيانلويجى دوناروما حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بفيروس كورونا كوفيد 19، وذلك بعد الفحوصات الأخيرة التي تم إجراؤها في النادي على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، في إطار وقف تفشي الفيروس بين الفريق حاليًا.

ونشر نادى باريس بيانًا رسميًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وقال: "الاختبار الذي خضع له دوناروما للكشف كوفيد 19، جاء إيجابيًا، وتم عزله بالمنزل واتخاذ معه كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المُتفق عليها في النادي ومع رابطة الدوري الفرنسي لمنع تفشي كورونا".

وواصل النادي في بيانه عن حالة المصابين، قائلًا: "الاختبارات التي أجراها خوان بيرنات أمس واليوم جاءت سلبية، وسوف يستأنف التدريب غدًا".

وتفشى فيروس كورونا بين لاعبي باريس سان جيرمان مؤخرًا، وذلك بعد أن ضرب 4 لاعبين دفعة واحدة، جاء على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب البي إس جي، الذي تم عزله لحين تعافيه.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة أولمبيك ليون، في إطار منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الفرنسي، يوم الأحد الموفق 1-9 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأضواء معقل فريق أولمبيك ليون.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المركز الثاني، فريق نيس، الذي يمتلك 33 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2