«الخضر» يجرون آخر اللمسات في غياب زروقي ووناس

«الخضر» يجرون آخر اللمسات في غياب زروقي ووناستدريبات الجزائر - أرشيفية

رياضة10-1-2022 | 21:26

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم، اليوم الاثنين، آخر حصة تدريبية له، عشية أول مباراة له في نهائيات الطبعة الـ33 لكأس الأمم الإفريقية -2021 (المؤجلة الى 2022) ب الكاميرون (9 يناير- 6 فبراير)، يوم غد الثلاثاء، أمام سيراليون بملعب -جابوما- بدوالا ابتداء من (00ر14) برسم الجولة الأولى.

وسجلت هذه الحصة، التي جرت تحت شمس حارقة، غياب الثنائي رامز زروقي وآدم وناس، اللذين خضعا للعلاج، بسبب معاناة الاول من اصابة في العقب والثاني على مستوى الكاحل، وهو ما يجعلهما يغيبان بنسبة كبيرة عن اللقاء الاول ل"الخضر" في هذا الموعد القاري.

بالمقابل، عاد الظهير الايسر رامي بن سبعيني الى التدريبات، بعدما غاب عنها أمس الاحد، غير أن مشاركته امام "ليون ستارز" تبقى غير مؤكدة.

وبعدما كانت مبرمجة ابتداء من (30ر13)، حسب البرنامج الذي أرسلته الكنفيدرالية الافريقية (كاف) لوسائل الاعلام، تأجلت هذه الحصة إلى (30ر14) على إثر تغيير طارئ عشية التدريبات.

وقبيل انطلاق الحصة قام المدرب الوطني جمال بلماضي والقائد رياض محرز بمعاينة ارضية ميدان ملعب -جابوما- الذي سيحتضن المباريات الثلاثة ل"الخضر" خلال الدور الاول لهذه المنافسة القارية.

واستغل بلماضي هذه الحصة ليضع آخر اللمسات التكتيكية واعطاء آخر التعليمات للاعبيه قبل البداية في هذا الموعد القاري.

وفي اللقاء الآخر عن المجموعة الخامسة، تواجه كوت ديفوار، بقيادة سيباستيان هالر هداف رابطة ابطال اوروبا، يوم غد الاربعاء منتخب غينيا الاستوائية بملعب -جابوما- ابتداء من (00ر20).

ويواجه "الخضر" منتخب غينيا الاستوائية يوم الاحد 16 يناير على الساعة ال00ر20سا ، ثم كوت ديفوار يوم الخميس 20 يناير بدوالا (00ر17سا ) في "نهائي" قبل الاوان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2