تعرّف علي عادات الملكة إليزابيث اليومية الغريبة

تعرّف علي عادات الملكة إليزابيث  اليومية الغريبةملكة إنجلترا

منوعات11-1-2022 | 13:52

رصدت صحيفة "مترو" البريطانية، أشهر العادات و التصرفات الغريبة التي تمارسها إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في حياتها اليومية ، تثير هذه التصرفات تعجب الشعب البريطاني والاوروبي ، نعرض في تلك السطور علي أغرب التصرفات :

الأمور الشائعة عن ال ملكة إليزابيث الثانية، امتلاكها لجميع البجع الموجود في بريطانيا ، في حقيقة الأمر، إن امتلاك ال ملكة لجميع البجع في الم ملكة المتحدة هو حقيقة معروفة ولكن غالباً ما يتم إساءة فهمها.

وفي كل عام، تكتشف ال ملكة عدد البجعات التي يمكنها المطالبة بملكيتها في حدث مدته 5 أيام، حيث يتم حصر البجع، في حدث يسمى Swan Upping ، ووفقاً لموقع Countryfile، فإن الم ملكة المتحدة هي موطن لحوالي 32 ألف بجعة.

ووفقاً للجنة القانون بالبرلمان، فإن إصابة إحدى بجعات ال ملكة بشكل غير قانوني لا يعد خيانة، ولكنه سيؤدي إلى غرامة كبيرة تصل إلى 5 آلاف جنيه إسترليني.

ولم يحدث ويتم الإعلان عن العدد الدقيق من للبجع المملوك للملكة، لكن ديفيد باربر، مسؤول ال ملكة عن البجع، قال إن الرقم انخفض عن آخر تعداد.


تتلقى ال ملكة بالفعل صندوقاً أحمر كل يوم، والصندوق مصمم على شكل حقيبة أوراق ومغطى بالجلد الأحمر، ووظيفته نقل الرسائل اليومية من الحكومة إلى الم ملكة ، تبدأ ال ملكة يوم عملها بالتحقق من المستندات ووضع توقيعها عند الحاجة،المرة الوحيدة التي لا تتلقى فيها الصندوق الأحمر، هي في يومي إجازتها الرسمية كل عام، وهما عيد الميلاد وعيد الفصح.


ترسل ال ملكة إليزابيث الثانية، رسائل تهنئة إلى أولئك الذين يحتفلون بعيد ميلادهم الـ100 و 105 وكل عام بعد ذلك ، كما يتم إرسال الرسائل إلى الذين يحتفلون بذكرى زواجهم الـ 60 و65 و70 ، ورغم أن الرسالة مكتوبة مسبقاً، فإنه يُعتقد أن ال ملكة بنفسها توقع على كل بطاقة.

يحتاج الأمر إلى تقديم طلب للحصول على رسالة تهنئة من صاحبة الجلالة، قبل 3 أسابيع على الأقل من اليوم الخاص، من خلال ملء استمارة وتقديم نسخة من الزواج أو شهادة الميلاد.

أضف تعليق