«جامعة المنيا» تؤكد ضروورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات

«جامعة المنيا» تؤكد ضروورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات جامعة المنيا تؤكد ضروورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات

محافظات11-1-2022 | 17:39

أكد رئيس جامعة المنيا الدكتور مصطفى عبد النبي، ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية داخل لجان الامتحانات؛ للوقاية من عدوى فيروس "كورونا".

جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الثلاثاء، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الفرقة الخامسة بكلية التربية الفنية في مادة "ورش فنية"، والامتحان التحريري لطلاب الفرقة الأولى بكلية الزراعة في مادة "مبادئ علم الاقتصاد".

واطمئن رئيس الجامعة - حسب بيان - على انتظام سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، التي يؤديها أكثر من 70 ألف طالب وطالبة من مختلف فرق كليات الجامعة ومعهد.

وشدد على ضرورة التزام الطلاب بارتداء الماسك الطبي "الكمامة" طوال التواجد داخل اللجان وبالمدرجات وقاعات الامتحانات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل اللجان وفي محيط الكليات، والالتزام بضوابط الصحة العامة والوقاية، والتي أبرزها ضرورة حصول الطلاب على لقاح ضد فيروس "كورونا" كشرط لدخوله الامتحانات، وجميع الضوابط التي تتعلق بدخول وخروج الطلاب للحرم الجامعي؛ حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء المنظومة التعليمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2