فيوتشر يخشى مقالب الكأس أمام إيسترن كومبانى اليوم

فيوتشر يخشى مقالب الكأس أمام إيسترن كومبانى اليومالاهلى

رياضة12-1-2022 | 10:21

يلتقى فيوتشر مع نظيره إيسترن كومبانى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الأربعاء، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس رابطة الأندية المحترفة.
ويدخل فيوتشر بقيادة مدربه على ماهر مباراة اليوم بحثا عن الفوز للمنافسة على تصدر المجموعة والتأهل للدور نصف النهائى من البطولة، معتمدا على عناصر مميزة فى الفريق أبرزها أحمد رفعت، وكريم نيدفيد ومحمود جنش، وسعد سمير، وغنام محمد، وناصر ماهر.

ويغيب عن الفريق فى مباريات كأس الرابطة الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم لتواجدهما مع منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية.

وطالب على ماهر لاعبيه بضرورة حسم المباراة واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس فى بطولة قد كون التأهل فيها بفارق الأهداف، محذرا من الاستهتار بالمنافس فى ظل تراجع نتائجه بالدورى.

أما إيسترن كومبانى بقيادة مدربه علاء عبد العال فيأمل فى تحقيق المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، لاستعادة الثقة وتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لمنافسات بطولة الدورى.

ويلعب الفريقان ضمن المجموعة الأولى التى تضم بيراميدز، والاتحاد السكندرى، المصرى، المقاصة.

ويشارك فى كأس رابطة الأندية 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2