فيديو وصور.. لماذا حذف «يوتيوب» الفيديو الذي بكت فيه غادة عبد الرازق وابنتها؟

فيديو وصور.. لماذا حذف «يوتيوب» الفيديو الذي بكت فيه غادة عبد الرازق وابنتها؟فيديو وصور.. لماذا حذف «يوتيوب» الفيديو الذي بكت فيه غادة عبد الرازق وابنتها؟

* عاجل19-12-2017 | 20:35

دار المعارف

بسبب حقوق الإذاعة لحلقة غادة عبد الرازق وابنتها ببرنامج حكايتي مع الزمان على قناة "دبى" حذف موقع يوتيوب الفيديو الذي بكت فيه غادة عبد الرازق وابنتها روتانا بعد أن شاهد الأخيرة أمها وهى مُسنة (فى مرحلة الشيخوخة) وتم إغلاق الفيديو الذى تم رفعه على عدد من المواقع.

ويذكر أن الحذف جاء بعد بلاغ من من أصحاب الحقوق ربما حتى لا يحرقوا المفاجأة التي سوف تظهر في العمل الفني .

وعن تفاصيل الحلقة فقد بكت روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق بعد رؤية والدتها في عمر الستين ، كما حاولت النجمة المصرية تمالك دموعها بعد رؤية ابنتها بعمر الـ48 وذلك خلال برنامج "حكايتي مع الزمان" على فضائية "دبي".

وأعربت غادة عبدالرازق وابنتها روتانا عن صدمتهما من ملامحهما وكيف تحولا لهذه الصورة، مؤكدين أنهما عندما يتقدمان بالسن لن يكونا بهذا الشكل لأنهما يهتمان ببشرتهما وطرق العناية بها.

وانفعلت عبدالرازق بعد رؤية شكلها في المرآة قائلة: "اخص عليكم لالالا إيه ده" ديه كارثة وصعبة، الشكل ده هيأزمني نفسيًا ويعمل لي مشكلة".

[gallery type="slideshow" td_gallery_title_input="مشاهد مختصرة من حياة غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتها" size="large" ids="93368,93369,93370,93371,93372,93373"]

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2