رئيس جامعة بنها: حريصون على تقديم كافة الحلول العلمية والاستشارات للمشروعات

رئيس جامعة بنها: حريصون على تقديم كافة الحلول العلمية والاستشارات للمشروعاتجامعة بنها

محافظات13-1-2022 | 13:29

أكد رئيس جامعة بنها الدكتور جمال سوسه أن إمكانات الجامعة وعلمائها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي محافظة القليوبية كونها بيت الخبرة الداعم للمشروعات التنموية في المحافظة؛ من خلال تقديم الحلول العلمية والاستشارات الهندسية المختلفة بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال تكريم الدكتور جمال سوسه، ووكيل المديرية المالية بالقليوبية المحاسب سعيد علي سليمان؛ لفريق الإدارة الهندسية ب جامعة بنها والذي قام بالإشراف على الأعمال الإنشائية الخاصة، بتجديد مبنى المديرية المالية بالقليوبية.

من جانبه، أشاد وكيل المديرية المالية، بالتعاون المثمر بين جامعة بنها والأجهزة التنفيذية ب محافظة القليوبية في تنفيذ المشروعات التي تقام على أرض المحافظة؛ نظرا لما تمتلكه الجامعة من كوادر وخبرات علمية في كافة التخصصات.

ويذكر أن وزير المالية الدكتور محمد معيط، ومحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، ورئيس جامعة بنها الدكتور جمال سوسه قد افتتحوا في نوفمبر الماضي المقر المطور للمديرية المالية ببنها.. ويضم المبنى 5 طوابق واستراحة للعاملين، وتضمنت عملية التطوير صيانة شاملة للمبنى، وإدخال النظم المميكنة بالمديرية المالية؛ على نحو يسهم في تطوير أداء المالية العامة في ظل التحول الرقمي الذي تتبناه الحكومة، مع مراعاة منح الفرص للكوادر الشبابية وتدريبهم وتأهيلهم بما يتواكب مع آليات التطوير.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2