عبير فاروق: الأحجار الكريمة وألوانها الجذابة تزين اكسسوار 2022

عبير فاروق: الأحجار الكريمة وألوانها الجذابة تزين اكسسوار 2022أكسسوار

منوعات17-1-2022 | 12:38

كشفت مصممة الأكسسوار عبير فاروق عن تصميمها لمجموعة من الإكسسوارات بالأحجار الكريمة والتي تحدثنا عنها في السطور التالية..

وتقول: الاحجار تتميز بألوانها الجميلة والتي يمكن تنسيقها مع الازياء بما يضيف جمال على الملابس، حتى أنه أصبح من الصعب أن نستغنى عن قطعة الأكسسوار فأصبحت من القطع الأساسية التي لا يمكن الأستغناء عنها لمن يرغب في تحقيق أناقة وجمال.

وأشارت المصممة عبير فاروق إلي أنها عاشقة للأحجار الكريمة بكل أنواعها، وأردفت " أعشق الأحجار الكريمة بألوانها وأحب تصميم الإكسسوارات بإستخدامها لأنها تضفي ثراء على كل تصميم ومن يرتديه يشعر بالفخامة والرقي".

وعن تصميمها للأكسسوار أكدت قائلة: أتخيل شكل التصميم الذي يطرأ على بالى ، وأحب الأفكار الجديدة ولا أحب أن أعتمد على الأشكال التقليدية ، وهو ما جعلني أتميز وأجعل عملائي مميزين بالإكسسوار الذين يرتدونه من تصميمي .

أما بالنسبة للخامات فتقول : الخامات التي أفضل التصميم بها هي العقيق والمرجان واللؤلؤ المزارع واللؤلؤ المايوركا وطبعا الدلايات النحاسية المحفور عليها برسومات تراثية وايضا المطعمة بالأحجار الكريمة، والجديد هو وجود دلايات عبارة عن قطع عرضي طبيعي للحجر وهي تبدو بديعه بتدرجات ألوان الحجر الطبيعية.

وأوضحت إن مجموعتها الأخيرة من الإكسسوارات ركزت من خلالها على مزج الألوان مع بعضها البعض، فمزجت حجر المرجان الأحمر مع حجر الجاد الأخضر ودلاية تعشيق هندي، فنتج عنها تصميم بروح هندية بديع.

وصممت تصميم آخر من العقيق مع دلايات مربعات نحاسية محفور عليهم رسومات تراثية .

و أستخدمت اللؤلؤ المايوريكا مع الدلاية نحاس في تصميم مختلف وحرصت في هذا التصميم أن تكون كمية اللؤلؤ كثيفة حتى يضفي على الإكسسوار جمالا.

أما اللؤلؤ المزارع فأستخدمته في تصميم آخر مع وردات من الصدف الطبيعي والدلاية من النحاس على شكل راقص الملاوية التراثية.

وأشارت إلي أنها صممت اكسسوار من العقيق والجاد باللون الأخضر ودلاية نحاس مطلية فضة.

ولا أنسى حجر الفيروز بلونه الجميل الذي استخدمته مع المرجان الأحمر في أحد التصميمات التراثية الهندية، وأستخدمته أيضا بمفرده ومع النحاس ومن الملاحظ حب المصريين لهذا الحجر اعتقادا منهم أنه مانع للحسد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2