رئيس جامعة دمياط يبحث سبل تقديم مشروعات بحثية لخدمة المحافظة

رئيس جامعة دمياط يبحث سبل تقديم مشروعات بحثية لخدمة المحافظةجامعة دمياط

محافظات17-1-2022 | 17:46

بحث الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، خلال اجتماع، اليوم الإثنين، سبل تقديم الجامعة لعدد من المشروعات البحثية الميدانية ذات الصلة بقضايا محافظة دمياط، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة ربط المشروعات البحثية بقضايا المجتمع المحيط.

وذكرت الجامعة ـ في بيان صحفي ـ أنه حضر الاجتماع حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وحاتم محمد إدريس عميد كلية الفنون التطبيقية والقائم بعمل عميد كلية الهندسة، والدكتور المتولي مصطفى سليم عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد إسماعيل أبو دبارة عميد كلية العلوم.
كما حضر الاجتماع الدكتورة هدى الغرباوي المدرس بقسم النبات والميكروبيولوچي في كلية العلوم، والتي اكتشفت مؤخرًا فطرًا جديدًا وسمته باسم جامعة دمياط، في إطار رعاية الموهوبين والعمل على دعمهم ومساندتهم، حيث من المقرر أيضًا أن تنضم لفريق عمل إحدى المشروعات البحثية.
وتناول الاجتماع طرح عدد من المشروعات البحثية الميدانية وتم التوصل إلى 4 مشاريع بحثية ميدانية ذات الصلة بما يواجهه المجتمع الدمياطي من عوائق ومشكلات في العديد من القطاعات المختلفة.
وبحسب البيان، فإنه من المقرر أن يتم تخصيص دعم مادي من صندوق البحوث بالجامعة لتلك المشروعات البحثية الميدانية للخروج بأفضل النتائج والحلول خلال فترة زمنية لا تتعد العامين للمشروع البحثي الواحد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2