المدير الفني لفاركو: الفوز على الزمالك يضعنا في دائرة المنافسة

المدير الفني لفاركو: الفوز على الزمالك يضعنا في دائرة المنافسةمجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو

رياضة18-1-2022 | 17:35

علق مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على فوز فريقه بهدفين نظيفين على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاءعلى ملعب استاد الإسكندرية، في إطار مباريات كأس الرابطة، مشيرا إلى أن الفوز على الزمالك يضع فريقه في دائرة المنافسة.

وقال مجدي عبد العاطي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة جيدة في بطولة أول مرة يتم إقامتها وسعيد بالمشاركة فيها خاصة وأنها في فترة توقف الدوري، وهي بطولة تحمل الطابع الرسمي ولدى الجميع طموح الحصول عليها.

وأضاف مجدي عبد العاطي: "كافة الفرق لديها حظوظ متساوية في البطولة.. اللاعبون قدموا مباراة جيدة ونجحنا في خطف هدف في بداية المباراة رغم أن الأداء لم يكن في أفضل حالة، ولكن قدمنا أداء أفضل في مباراة سيراميكا.. المكسب اليوم يضعنا في المنافسة".

وتابع مجدي عبد العاطي أن الخسارة في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا كانت درسا قاسيا، وأنه تحدثت مع اللاعبين من أجل تنفيذ كافة التعليمات لتعويض الخسارة السابقة، مشيا إلى أن التغيرات أثرت بالشكل الجيد في الأداء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2