«القومي للاتصالات» يفتح باب التقديم لمنحة «شباب مصر الرقمية»

«القومي للاتصالات» يفتح باب التقديم لمنحة «شباب مصر الرقمية»المعهد القومي للاتصالات

أعلن المعهد القومي للاتصالات فتح باب التقديم في منحة "شباب مصر الرقمية" في مسار الأنظمة المضمنة وإنترنت الأشياء.تستهدف المنحة الخريجين وطلاب السنة النهائية من الجامعات والمعاهد العليا في جميع التخصصات للتأهيل لأسواق العمل المختلفة المصرية والعربية.

ويجرى تنظيم منحة شباب مصر الرقمية من خلال إنشاء نظام تدريبي متكامل عالي الجودة، يتمحور حول المتعلم ويدعمه محتوى مميز أعده أعضاء هيئة التدريس بالمعهد ومن خلال التعاون مع الشركات الرائدة.

وتنظم المنحة عبر الإنترنت وبمقرات المعهد بالقاهرة والجيزة، وبمراكز إبداع مصر الرقمية بالمنيا والمنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج وأسوان.و تتضمن المنحة مكافأة تحفيزية شهرية طوال فترة التدريب، آخر موعد للتقديم يوم 29 يناير المقبل .

ويكرس المعهد القومي للاتصالات بصفته مركز التميز للتعليم والتدريب في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في مصر، جميع موارده لبناء ركائز التنمية وهو مُعد جيدًا ومجهز جيدًا أكثر من أي وقت مضى للعب دور رئيسي في التطور السريع لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويوفر المعهد القومي للاتصالات، تدريب شباب مصر الرقمية بهدف بناء قدرات الكوادر الشابة على التطورات الحديثة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، لدعم خلق فرص العمل، وتوفير المزيد من الإمكانات للمجتمع المصري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2