استعدادا للعيد القومى لمحافظة البحر الأحمر.. رئيس مدينة مرسى علم يتفقد الطرق

استعدادا للعيد القومى لمحافظة البحر الأحمر..  رئيس مدينة مرسى علم يتفقد الطرقاستعدادا للعيد القومى لمحافظة البحر الأحمر.. رئيس مدينة مرسى علم يتفقد الطرق

محافظات19-1-2022 | 13:34

قام اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ب محافظة البحر الأحمر ، بتفقد مبنى الأزهر الجديد بشارع 27 وكذلك مبنى الضرائب العقارية الجديد ، والوحدة الصحية الجديدة بوسط البلد .

وذلك للوقوف على مستوى الإجراءات التى استهدفتها والخدمات التي تقدمها هذة الجهات ، وترميم وتركيب بلدورات جديدة ، ودهان البلدورات بمداخل المدينة وشارع 68 وشارع 19 ، وذلك ضمن استعدادات محافظة البحر الاحمر للعيد القومى.

كما أكد" عدلى " على أن هناك فرق عمل ولجان متابعة تستهدف العمل على تلاشى أى مظهر غير لائق والتعامل معه على الفور بكافة شوارع المدينة ، وأعمال النظافة ورفع المخلفات بجميع انواعها ونقلها للأماكن المخصصة لها .

وكذلك أضاف رئيس المدينة ان الهدف من هذة الاعمال الحفاظ على المظهر العام وتقديم خدمات ذات جودة للمواطنين .

كما أشاد " عدلى " بالدعم الكبير من القيادة السياسية لمدن الجنوب وإصرار من الحكومة لإحداث التنمية الشاملة بها طبقا لما هو محدد لخريطة مصر 2030 .

وأشار رئيس مدينة مرسى علم على المشاركة في تنمية المجتمع بمزيد من الخدمات والفعاليات والجهود ، من أجل الارتقاء بمدينة مرسى علم السياحية على خريطة السياحة العالمية مستقبلا .

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا