تعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي 1-1 وفوز سموحة على الجونة 2-1 في كأس الرابطة

تعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي 1-1 وفوز سموحة على الجونة 2-1 في كأس الرابطةالبنك الأهلى

رياضة21-1-2022 | 16:59

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع ضيفه البنك الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، ب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي شهدت أيضا تحقيق سموحة لفوز في الدقائق الأخيرة على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ففي ملعب استاد الإسماعيلية، لم ينجح الإسماعيلي في الحفاظ على تقدمه بالهدف الذي حمل توقيع وجيه عبدالحكيم بعد مرور 16 دقيقة من المباراة، حيث تمكن أسامة فيصل من إدراك التعادل للبنك الأهلي قبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق.
وبهذه النتيجة، رفع الإسماعيلي رصيده إلى خمس نقاط ليواصل الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية، مستفيدًا من خسارة الجونة الذي يتقاسم الصدارة معه قبل انطلاق الجولة الثالثة، فيما حصد البنك الأهلي نقطته الثانية ليظل في المركز السادس الأخير.

وفي الإسكندرية، حقق سموحة فوزًا قاتلاً على الجونة بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقدم أليا سيلا في البداية بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ12، قبل أن يتعادل كريم طارق للجونة في الدقيقة الـ57، ليأتي أحمد عيد في الدقيقة الـ85 ويسجل هدف الفوز لسموحة.

ورفع سموحة رصيده إلى أربع نقاط ليتساوى مع الجونة في كل شيء، ويبقى الفريقان خلف الإسماعيلي المتصدر بفارق نقطة، وذلك قبل مباراة المقاولون والعرب والأهلي التي تقام في الخامسة مساءً، بختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة التي تم تأسيسها لأول مرة هذا الموسم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2