أهم 5 طرق للتخلص من الهالات السوداء

أهم 5 طرق للتخلص من الهالات السوداءأهم 5 طرق للتخلص من الهالات السوداء

منوعات22-1-2022 | 02:27

الهالات السوداء مشكلة تعانى منها الكثير من النساء بسبب قلة النوم أو نقص الفيتامينات فى الجسم أو نقص الماء،ويلجأ الكثيرون لاستخدام الكريمات الخافية للعيوب لإخفائها بشكل مؤقت، لذلك نقدم لكم وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء..


1-الخيار:
من أسهل وأنجح الطرق للتخلص من الهالات السوداء تطبيق شرائح رقيقة من الخيار على العينين لمدة 10 دقائق ثم شطفها بالماء البارد، سيقوم الخيار بترطيب بشرتك، وتبييض منطقة ماحول العينين ليكون بإمكانك أن تقولي وداعاً للهالات السوداء بشكل نهائي.

2-البطاطا:
إن شرائح البطاطا ستؤدي نفس الغرض تماماً، ويمكنك أيضاً تطبيق مزيج من الخيار والبطاطا على العينين. ستكون البطاطا علاجاً فعالاً في التخلص من الهالات السوداء.

3-الملاعق الفضية:
إنها طريقة غريبة بالفعل ولكنها فعالة جداً في التخلص من السواد حول العينين، حيث يمكنك وضع ملعقة من الفضة في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم لمس منطقة العين بها لمسة رقيقة بدون ضغط، إن البرودة ومعدن الفضة سيخلصانك بشكل رائع من الانتفاخ والسوداد حول عينيك.

4-مكعبات الثلج:
يمكنك استخدام مكعبات الثلج لتحقيق نفس الغرض، ومن أجل الحصول على فائدة أكبر قومي بإعداد مكعبات الثلج من الشاي الأخضر أو شاي البابونج، لتهدئة الجلد حول العينين بالإضافة للتخلص من الانتفاخ والسواد.

5-ماء الورد:
قومي بنقع قطعة صغيرة من القطن بماء الورد البارد ووضعها على العينين لمدة 15 دقيقة دون غسلها فيما بعد، سيكون هذا حلاً رائعاً في الحد من الهالات السوداء حول عينيك

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2