مدرب برشلونة يتعهد بعودة قوية مجددا لعملاق الدورى الكتالونى

مدرب برشلونة يتعهد بعودة قوية مجددا لعملاق الدورى الكتالونىمدرب برشلونة

رياضة22-1-2022 | 18:29

أكد المدير الفني للفريق الأول ل كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، أن فريقه يواجه انتقادات بسبب نتائجه الأخيرة في المنافسات، متعهدا بعودة قوية مجددا لعملاق الدوري الكتالوني.

وأوضح تشافي في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة ديبورتيفو ألافيس "أتفهم جيدًا حجم الانتقادات، لأن الجميع ينتظر من فريقنا الكثير، لكنني أخبر اللاعبين دائمًا أن يتحملوا المسؤولية ويكونوا شجعانًا لمواجهة هذه الانتقادات".

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم: "نحن نبحث عن ذلك في السوق، تحدثنا مع بعض اللاعبين ولكننا في النهاية لا يمكنا التسرع، كما أننا في بداية مشروعنا، ويجب علينا الصبر والإيمان بما نفعله".

وأعرب عن أسفه بسبب إصابة لاعبه الشاب، أنسو فاتي، مشيرًا إلى أن اللاعب نفسه يعيش أوقاتًا صعبة بسبب هذه الإصابة وسيغيب لفترة تتراوح مابين 6 إلى 8 أسابيع على أقل تقدير، إذا لم يستمر ذلك حتى نهاية الموسم.

وعن عثمان ديمبلي، وهل وضعه تغير بعد إصابة فاتي، رد تشافي: "لا، لم يتغير، هو يعرف الوضع جيدًا، ونحن واضحين للغاية معه، نحن بحاجة إلى تقرير مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة".

ورفض تشافي الكشف عن قائمة الفريق أو الأسماء التي يمكن أن تتواجد: "القرعة سيتم الإعلان عنها غدًا، ولا يمكنني أن أخبركم من سيتواجد".

ويواجه برشلونة، فترة صعبة بعد إصابة أنسو فاتي ثم الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، والذي سوف يغيب عن الملاعب ايضا لمدة ثلاثة أشهر بسبب الجراحة التي أجراها.

وجدد أومتيتي عقده مع برشلونة خلال الأيام الماضية، بعدما قرر ناديه سحب اسمه من قائمة اللاعبين المعروضين للبيع واستمراره ضمن كتيبة المدرب تشافي خاصة أن إدارة برشلونة رأت أن أومتيتي أصبح في حالة جسدية جيدة بعد ثلاثة أعوام

عانى فيها الفرنسي الدولي من الإصابات.

أضف تعليق