إلهام شاهين تدافع عن أصحاب ولا أعز: "الهجوم على الفيلم سيجعله الأعلى مشاهدة"

إلهام شاهين تدافع عن أصحاب ولا أعز: "الهجوم على الفيلم سيجعله الأعلى مشاهدة"إلهام شاهين

ثقافة وفنون23-1-2022 | 15:55

أثار فيلم أصحاب ولا أعز جدلاً ضجة كبيرة، منذ الساعات الأولي من عرضة علي منصة Netflix، وتقدم عدد من الفنانون بالدفاع عن الفيلم ومشاهده وأبطاله، وآخرهم كانت الفنانة إلهام شاهين، حيث كتبت منشور عبر صفحتها الشخصية بـ موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، تدافع فيه عن الفيلم وأبطاله خاصة الفنانة منى زكي.

وكتبت إلهام قائلة: "الفيلم اللى عاملين ضجة عليه .. أصحاب ولا أعز . . لسه شايفاه .. فيلم جميل وحقيقى .. مشاكل حياتية عادية.. و شخصيات موجودة فى حياتنا.. مش فاهمة سبب الضجة المفتعلة على فيلم معروض على نتفليكس فقط .. اللى هى مش موجوده عند الناس العادية أو المتحفظة

وتابعت إلهام: وعلى فكرة بسبب الهجوم على الفيلم سيكون الأعلى مشاهده على نتفليكس".

وعن الفنانة منى زكي وأبطال الفيلم قالت عنهم: "برافو منى زكى .. فنانة ناضجة صادقة .. أداء رائع .. و الحقيقه الفيلم مباراة فى التمثيل بين كل ممثليه الرائعين إياد نصار ونادين لبكى وجورج خباز وعادل كرم .. تحية لكل من شارك فى الفيلم بقيادة مخرج رائع "وسام سميرة".


والجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور حول 7 من الأصدقاء، يلتقون على العشاء في ليلة خسوف القمر، لتطرأ إلى ذهنهم فكرة مجنونة، بعدما قرروا اللعب من خلال البوح بكل ما يرد إلى هواتفهم خلال تواجدهم معا، وهو ما يتسبب في أزمات كبرى، والكشف عن أسرار لم تكن معلومة من قبل.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2