اتحاد كرة القدم السوداني: «كاف» يضع شروطًا للسماح بحضور الجماهير في استاد الهلال

اتحاد كرة القدم السوداني: «كاف» يضع شروطًا للسماح بحضور الجماهير في استاد الهلالاتحاد السودانى

رياضة24-1-2022 | 22:23

أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أجاز استاد الهلال في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، لكنه وضع شروطًا يجب إكمالها حتى يستوفي الملعب شرط السماح بالحضور الجماهيري في مباريات الدوري.

وقال معتز الشاعر نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء - في تصريح مساء اليوم الاثنين - إن الاتحاد تسلم اليوم خطابا من "كاف" أكد فيه إجازة استاد الهلال لاستضافة مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى اشتراط إقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

وأضاف الشاعر أن أحد أكبر الهموم التي وضعها الاتحاد منذ انتخابه في نوفمبر الماضي هي السعي الجاد من أجل إنهاء حظر الملاعب السودانية، مؤكدا أن الاتحاد سيعمل مع لجنة التطبيع في نادي الهلال خلال الأيام القادمة لإكمال المتطلبات التي تمكن استاد الهلال من استضافة المباريات بحضور جماهيري.

كان الموزمبيقي محمد سيدات رئيس لجنة التراخيص ب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد تفقد استاد "الهلال" في وقت سابق من الشهر الجاري، للاطلاع على التجديدات الجارية فيه.

يُشار إلى أن نادي الهلال يخوض دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا ضمن مجموعة تضم فرق: الأهلي، والمريخ السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2