محافظ أسوان: حريصون على رفع كفاءة عربات "الحنطور" بتسهيلات غير مسبوقة

محافظ أسوان: حريصون على رفع كفاءة عربات "الحنطور" بتسهيلات غير مسبوقةمحافظ أسوان أشرف عطية

محافظات25-1-2022 | 15:45

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، حرص المحافظة للوقوف مع أصحاب وسائقى عربات الحنطور حتى يتم رفع كفاءتها وتجميلها بالكامل.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم الثلاثاء، أنه بالنسبة لغير القادرين من أصحاب عربات الحنطور على استكمال العمل بهذه المهنة، فإن المحافظة تحرص على توفير البدائل لهم مراعاة للبعد الإجتماعى لظروفهم المعيشية والأسرية سيتم إحلال وتجديد عربات الحنطور بأكثر من بديل منها محلات بالسويقات الجديدة بتسهيلات وتيسيرات غير مسبوقة من خلال توفير مصدر رزق ثابت وآمن للأسر حيث سيتم التعامل مع عربات الحنطور على الواقع ، وليس الرخص الممنوحة من قبل.

من جانبها،أهدت نقابة سائقي الحنطور وعدد من أصحاب العربات درع النقابة لمحافظ أسوان، تعبيراً صادقاً لجهود المحافظ لتجميل ورفع كفاءة عربات الحنطور على مستوى المحافظة لإظهارها بالشكل الجمالي المطلوب أمام ضيوف المحافظة وزائريها ومواطنيها باعتبارها من ضمن الرحلات السياحية التي يحرص عليها السائحين والزائرين.

وفي سياق آخر، شدد محافظ أسوان، على ضرورة قيام مسئولي المحليات وكافة الجهات المعنية بشكل يومي من خلال النزول الميداني والالتحام بالمواطنين للوقوف على مطالبهم ومشاكلهم، والتعامل الفوري معها ووضع الحلول الجذرية لتلبيتها بالشكل المطلوب.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدني بإزالة 6 حالات تعد بمساحة 1450 م2 داخل نطاق حي الصداقة الجديد وذلك وسط مشاركة من الفنيين والعاملين بالحي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتعدين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2