حماس الجماهير في المدرجات بمباراة مصر وكوت ديفوار

حماس الجماهير في المدرجات بمباراة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصر

TV27-1-2022 | 11:28

احتفلت الجماهير المصرية في مدرجات ملعب جابوما ب الكاميرون بعد الفوز المستحق للمنتخب المستحق على كوت ديفوار في مباراة حماسية، قدم فيها الفراعنة أفضل أداء طوال المباراة التي استمرت لمدة 120 دقيقة وحُسمت لصالح المنتخب المصري في الضربات الترجيحية.

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «حماس الجماهير في المدرجات بمباراة مصر وكوت ديفوار»، حيث عمت الفرحة على جماهير الدول الأفريقية التي حضرت مباراة المنتخب الوطني و كوت ديفوار والتي انتهت بصعود منتخبنا إلى دور الـ8 من البطولة نفسها، ليضرب موعدا مع المغرب الأحد المقبل.

ونجح منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز رقم 11 في تاريخ مواجهاته مع نظيره الإيفواري في إجمالي المواجهات التي جمعت المنتخبين على مدار التاريخ، حيث تقابلا 22 مرة في جميع البطولات والتصفيات المؤهلة ل كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم والمباريات الودية، حيث فازت مصر 10 مرات وتعادلا في 6 لقاءات وخسر الفراعنة مثلها.

جاء الفوز على كوت ديفوار مجددا لآمال منتخب الفراعنة في التتويج باللقب الأفريقي لتحصد مصر النجمة الأفريقية الثامنة في تاريخها بعد أن نجح الفراعنة في التتويج باللقب في 7 نسخ سابقة كان أخرها عام 2010.

أضف تعليق