صحيفة: برشلونة يدرس فسخ عقد ديمبلي بعد تعثر رحيله في الميركاتو الشتوي

صحيفة: برشلونة يدرس فسخ عقد ديمبلي بعد تعثر رحيله في الميركاتو الشتويفسخ عقد ديمبلي

رياضة1-2-2022 | 13:36

كشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، يشعر بالغضب الشديد تجاه الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، ويدرس فسخ تعاقده.

وأوضحت الصحيفة - على موقعها الإلكتروني - أن نادي برشلونة "عملاق الدوري الكتالوني" حاول بيع اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية والتي انتهت أمس، خاصة أن اسمه ارتبط بالفعل بأكثر من ناد، مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة أكد أمس أنه تلقى عرضا من نادي إنجليزي دون الكشف عن هويته، وأن الكرة الآن في ملعب ديمبلي إلا أن الأخير رفض أي محاولة لإخراجه من برشلونة، مما يعني بقاءه في الكامب نو حتى نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن تعثر فريق برشلونة في بيع اللاعب، دفع مجلس الإدارة إلى التفكير في فسخ تعاقد اللاعب الذي ينتهي عقده الحالي في الصيف المقبل ولم يرغب الفرنسي في تجديد عقده بسبب الخلاف حول الراتب.

وأوضحت أن هناك اتجاها الآن لاتخاذ إجراءات جذرية ضد ديمبلي، حيث أن إدارة برشلونة تدرك جيدًا أن اللاعب لم يتصرف بشكل جيد.

وكانت طلبات الدولي الفرنسي بشأن التجديد، مبالغ فيها حيث اعتبرتها إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا "مهينة" كما حذر المدير الرياضي في النادي، ماتيو أليماني، من العواقب.

وينتهي عقد ديمبلي في 30 يونيو المقبل ويحق له الانتقال المجاني إلى ناد آخر بدون أي مقابل، في ظل وجود اهتمامات من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ديمبلي، قد أصر على عقد جديد مدته 5 سنوات مقبلة بالإضافة إلى 20 مليون يورو عمولة للوكيل و20 مليونا مكافأة توقيع على العقد مع راتب إجمالي قيمته 200 مليون يورو.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2