يحيى الكومى يستدعى بروان بعد تلميحاته بالرحيل عن الإسماعيلى

يحيى الكومى يستدعى بروان بعد تلميحاته بالرحيل عن الإسماعيلىيحيى الكومى - رئيس نادى الإسماعيلى الجديد

رياضة2-2-2022 | 14:23

استدعى المهندس يحيى الكومى، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، اليوم الأربعاء، الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بعدما أجرى الأخير تصريحات وقام بالتلميح بالرحيل عن الدراويش بسبب سوء النتائج.

وأعلن بروان أنه يدرس الرحيل عن قيادة الفريق خلال الفترة الجارية، وقال: "خلال هذا الأسبوع سنتخذ قرارا بشأن مستقبلنا مع الإسماعيلي سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، حيث سنقوم بتقييم الفترة الماضية".

وأضاف حديثه، قائلًا: "بشكل عام سعداء ب الصفقات الجديدة التي تم تدعيم الفريق بها في يناير، هناك لاعبون شاركوا بشكل أساسي وظهروا بمستوى مميز ، وعن تصريحات يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي بتجديد الثقة في الجهاز الفني".

وواصل: "الثقة ليست بالكلام وإنما بالأفعال، الأسبوع الماضي واجهنا صعوبات كثيرة وكانت معقدة، أنا إنسان ومن حقي أن أفكر في مستقبلي بالطريقة التي أراها مناسبة".

أبرم مسئولو الإسماعيلى التعاقد مع 11 صفقة أثناء فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتعاقد مع البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل.

ونجح لاعبو الإسماعيلى فى العودة إلى النتائج الجيدة بعدما حقق الفوز برباعية على الجونة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الإثنين الماضى على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الختامية للمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وجدير بالذكر أن تمكن لاعبى الإسماعيلى من التأهل للدور نصف نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة عن المجموعة الثانية بعدما اقتنص صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما حقق الفوز على سموحة والجونة وسقط فى فخ التعادل أمام الأهلى والبنك الأهلى والمقاولون العرب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2