قائمة الإسماعيلى لمواجهة فيوتشر غدًا بالدوري

قائمة الإسماعيلى لمواجهة فيوتشر غدًا بالدوريقائمة الإسماعيلى لمواجهة فيوتشر غدًا بالدوري

رياضة9-2-2022 | 19:12

أعلن الجهاز الفني لفريق نادي الإسماعيلي، بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قائمة لاعبيه لمواجهة فيوتشر، غدًا الخميس، على ملعب الإسماعيلية في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة تواجد عمرو الحلواني المدافع الأيسر للفريق في الظهور الأول له بعد انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في حين خرج أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمي خوفًا من تفاقم إصابته.

وضمت القائمة 22 لاعبًا وهم : "عمر رضوان وكمال السيد في حراسة المرمي، وعصام صبحي - باهر المحمدي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد ناصر - محمد دسوقي - عمرو الحلواني في خط الدفاع، وعمر الوحش - عماد حمدي - محمد عادل - محمود عبد العاطي دونجا - محمد مخلوف - محمد عبد السميع - جان موريل - عبد الرحمن مجدي - أحمد مدبولي - سايكو كونتيه في خط الوسط، وكارميلو ألجاراناز - دييجو فرناندو - وجيه عبد الحكيم في خط الهجوم".

يشار إلى أن الدراويش يسعى لمواصلة صحوته في الدوري العام بعدما نجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة في نهاية يناير الماضي، عقب احتلال صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط على حساب الأهلي والمقاولون العرب وسموحة والجونة والبنك الأهلي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2