كل عام وإنت حبيبي.. نجوم الوسط الفني يحتفلون بـ عيد الحب بطريقة خاصة

كل عام وإنت حبيبي.. نجوم الوسط الفني يحتفلون بـ عيد الحب بطريقة خاصة عيد الحب

ثقافة وفنون14-2-2022 | 10:42

بمناسبة عيد الحب، وجه عدد من نجوم ونجمات الفن، رسائل رومانسية لأزواجهم؛ حيث احتفل نجوم الوسط الفني ب عيد الحب علي طريقتهم الخاصة، وكانت أبرز التهاني كالتالي:

اعربت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها الكبيرة بوجود زوجها بجوارها هذا اليوم، قائلة:

"النهاردة احتفالين، احتفال عيد الحب، وعيد خطوبتي الـ29، وأقول لزوجي كل سنة وأنت حب العمر، بحبك أوي، وشكرا أنك في حياتي".

وقال الفنان أحمد فهمي: "رسالتي لزوجتي هنا الزاهد، هي شكرا أنك في حياتي، أنت نعمة كبيرة أوي وهدية ربنا ليا، بحبك أوي،، حيث أشار إلى أنهم لن يحتفلا بهذه المناسبة بسبب ظروف تصوير زوجته لعمل سينمائي، لكنهما في احتفالات طوال الوقت.

وكذلك الفنانة حنان مطاوع، قالت: "الحب أجمل شيء في الكون، وزوجي أحسن راجل في الدنيا وبيقدملي أكتر مما أتمنى، وفي هذا اليوم أقول له (بحبك أكثر من نفسي، وأتمنى أعيش بجوارك حياتي بأكملها، وكل عيد حب وأنت طيب)".

ووجهت الفنانة رحاب الجمل رسالة إلى زوجها قائلة: "كل عيد حب وأنت قلبي وحبيبي وأحب من الحب، بحبك"، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تحتفل بجواره في هذا اليوم، لكن ظروف العمل تجعله خارج البلاد، وعند العودة ستحتفل معه.

وقالت الفنانة وفاء قمر: "رسالتي في هذا اليوم لـ(آدم) ابني، وأكيد عيد الحب مش هيكون أجمل من إني أقضيه في حضن ابني ومعاه في أي مكان، طول ما ابني جنبي وبخير وشايفاه أحسن واحد في الدنيا، هو بالنسبالي أجمل عيد حب، وربنا يبارك في أولادنا جميعا".

وتحدثت لقاء سويدان عن الحب قائلة: "الحب أجمل شيء في الحياة وأنا أحب عائلتي، وأحتفل معهم في هذا اليوم، لكني أريد أن أوجه نصيحة إلى جميع الفتيات الصغار، بأن يخترن شريك الحياة بحرص شديد".

وكذلك تحدث الموسيقار هاني شنودة عن الحب قائلا: "أعشق الحب، لكني في هذه المناسبة سأحتفل بجوار البيانو الخاص بي، وأتحدث إليه ليقدم لي معزوفات مليئة بالرومانسية، فهو سبب تعرفي على زوجتي الحبيبة، التي طلبت الزواج منها بطريقة العزف عليه".

وقالت إلهام عبدالبديع : "سأحتفل بجوار حبيبي الذي أحببته، وسيتم إعلان الخطوبة خلال الفترة المقبلة"، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعيش معه ما تبقى من عمرها لأنه "يتميز بكل شيء جيد، وفي هذا اليوم رسالتي له بحبك يا روحي".

أضف تعليق

إعلان آراك 2