الحالة مازالت حرجة.. تطورات جديدة فى أزمة أحمد حلاوة الصحية

الحالة مازالت حرجة.. تطورات جديدة فى أزمة أحمد حلاوة الصحيةأحمد حلاوة

ثقافة وفنون14-2-2022 | 11:34

شهدت الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة، خلال الساعات الأخيرة تطورات جديدة، بعد دخوله فى حالة حرجة، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.


وكشفت هبة، ابنة الدكتور أحمد حلاوة، تطورات حالته الصحية قائلة بإنها مازالت فى حالة حرجة للغاية، وطلبت من الجميع الدعاء له.

وكتبت هبة، عبر الحساب الرسمى لوالدها على موقع "فيسبوك" قائلة: "نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لإنشغالنا مع الوالد".

وتابعت: " الحالة مازالت حرجة جدا لذلك نرجو من الجميع الإستمرار فى الدعاء"، وهو الأمر الذى تفاعل معه الكثير من أصدقاء ومتابعى ومحبى والدها.

بينما كشفت آية، ابنة الفنان أحمد حلاوة، بإن حالة والدها مازالت خطيرة، داعية محبيه إلى الدعاء له كى يتخطى تلك المرحلة الحرجة التى يعانى منها بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت ابنته فى وقت سابق، رسالة على صفحة "حلاوة" بموقع "فيسبوك"، جاء فيها: "الرجاء الدعاء لوالدى د. أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة.. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل".

على صعيد آخر، يتابع مجلس نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى، والفنانة نهال عنبر، بشكل مستمر تفاصيل حالة الفنان أحمد حلاوة، من أجل الاطمئنان عليه.أحمد حلاوة

يذكر أن الفنان أحمد حلاوة، يتبقى له عدد من المشاهد فى فيلم "الجواهرجى"، بطولة الفنان محمد هنيدى، ومنى زكى، ولبلبة، وأحمد السعدنى، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2