محافظ الشرقية: نتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

محافظ الشرقية: نتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات14-2-2022 | 14:42

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن الدولة حريصة على فرض هيبتها وانفاذ القانون والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة؛ تحقيقاً لمبدأ سيادة القانون والتعامل الفوري مع جميع المخالفين.

جاء ذلك خلال الحملة، التي قادها المحافظ اليوم الاثنين، لإزالة قاعة تصوير خارجي تحت الإنشاء ومُقامة بالمخالفة على الأرض الزراعية في مركز أبو حماد.

وتفقد المحافظ سير العمل بالمنشآت الصحية والخدمية والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ولاحظ مبنى تحت الإنشاء ومُقاما على الأرض الزراعية بطريق الماركيزة / حي المغازي في المدينة، وكلف رئيس المدينة باستقدام لودر وإزالة المبنى فوراً وتطبيق القانون على المخالف.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية القروية وقوات الأمن باستمرار تنفيذ حملات الإزالة لكافة التعديات على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة والمُقامة بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي لرصد أية حالات بناء بالمخالفة والتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة واتخاذ اللازم قانوناً ، وإزالة المخالفات في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2