الإسماعيلي ينهي استعدادته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

الإسماعيلي ينهي استعدادته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتازالإسماعيلي ينهي استعدادته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

رياضة15-2-2022 | 18:58

اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد للقاء بيراميدز في تمام الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء لحساب الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

المران اشتمل علي تقسيم اللاعبين لمجموعتين تم خلالها تنظيم مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية قبل أن يتم منح اللاعبين مجموعة من التعليمات الفنية بشكل منفرد والمقرر تنفيذها في لقاء الغد.

وأقيمت تقسيمة حماسية في ختام المران تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة لتجنب إرتكابها خلال مواجهة الاربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق إقامة المران بشكل سري من أجل تجنب تشتيت ذهن اللاعبين والحفاظ علي تركيزهم سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وبدء تحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة.

وعلى هامش المران واصل الثنائي محمد فوزي والإيفواري جان موريل تدريباتهما التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش.

وأعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قائمة لاعبيه والتي ضمت لأول مرة شادي ماهر ومحمد بن خماسة اللذان انضما للنادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، بينما يغيب كلا من محمد فوزي وباهر المحمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة بجانب بعض الوافدين الجدد الذي يرغب المدرب الأرجنتيني في مشاركتهم بشكل تدريجي خلال المباريات.

وضمت القائمة 22 لاعبًا وهم .. عمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وعصام صبحي وشادي ماهر ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وأحمد مصطفي ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي في خط الوسط وكارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم في خط الهجوم.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2