بالأسماء.. البدري يستقر على 25 لاعبا بالقائمة الإفريقية للأهلي

بالأسماء.. البدري يستقر على 25 لاعبا بالقائمة الإفريقية للأهليبالأسماء.. البدري يستقر على 25 لاعبا بالقائمة الإفريقية للأهلي

* عاجل26-12-2017 | 15:36

كتب: مصطفى يحيى

استقر الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة المدير الفني حسام البدري، على القائمة الإفريقية المبدئية التي سيتم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مع بداية الشهر المقبل.

وقالت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، إنه رغم استقرار البدري بشكل مبدئي على 25 لاعبا في القائمة المبدئية، إلا أن الرؤية لم تتضح بشكل كامل بالنسبة له، إذ أنه يريد دعم الفريق ب3 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب المصادر، فقد استقر الجهاز الفني مبدئيا على 25 لاعبا في القائمة الأساسية وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمد نجيب ورامي ربيعة وسعد الدين سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل وعلي معلول وحسام عاشور وصالح جمعة وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايى وأحمد الشيخ وباكا وأحمد حمودي ومروان محسن ووليد أزارو وهشام محمد وإسلام محارب وعبدالله السعيد.

وهناك 5 لاعبين تم استبعادهم من القائمة المبدئية وهم: عبدالله الشامي وعمرو بركات وميدو جابر وعماد متعب وباسم علي، فيما يظل موقف 5 لاعبين غامضا وهم كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وحسين السيد وأكرم توفيق.

ومن المترقب أن يرسل الأهلي قائمة مبدئية بها 30 لاعبا، لكنه سيكون مطالبا يوم 14 يناير برفع بعض الأسماء والاكتفاء بـ 24 لاعبا، ويحق له إضافة واستبدال أي لاعب على القائمة التي سيتم إرسالها حتى منتصف يناير، ثم يحق له إضافة لاعبين فقط بدءا من 15 يناير وحتى نهاية الشهر مقابل دفع 500 دولار لكل لاعب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2