راحة سلبية للاعبى سموحة بعد الفوز على الزمالك

راحة سلبية للاعبى سموحة بعد الفوز على الزمالكراحة سلبية للاعبى سموحة بعد الفوز على الزمالك

رياضة16-2-2022 | 16:18

قرر أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة السكندرى، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعدما حقق فريقه الفوز على فريق الزمالك بهدفين دون رد، فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدورى الممتاز.

وتمكن لاعبو سموحة من تقديم مستوى فنى مميز نال إشادة مدربهم الذى قرر منح لاعبيه راحة سلبية قبل أن يعود الفريق للتدريبات غدا الخميس، في إطار استعدادات الفريق لملاقاة فريق المقاولون العرب، بالجبل الأخضر يوم الاثنين المقبل.

وأكد أحمد سامي أن الفوز على الزمالك جاء بمثابة الدفعة المعنوية الكبيرة للاعبين، مضيفًا أن كلامه للاعبين دائمًا هو الحفاظ على المستوى الفني والوصول للمربع الذهبي، وهو ما تحقق بالفعل على أرض الواقع، حيث وصل رصيد الفريق الآن إلى 18 نقطة، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وأعرب وليد عرفات رئيس النادي عن سعادته بهذا الفوز، الذي تحقق على فريق كبير بحجم الزمالك، مضيفًا أن الدعم للجهاز الفني بقيادة أحمد سامي مستمر، وكذلك للاعبي الفريق، مؤكدًا أن ما حققه سموحة حتى الآن يعد إنجاز في ظل إمكانات الفرق الأخرى، التي تنافس على المربع الذهبي بالدوري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2