"تريزيجيه" يسجل هدفين ويقود باشاك شهير بالفوز على ريزا سبور التركي

"تريزيجيه" يسجل هدفين ويقود باشاك شهير بالفوز على ريزا سبور التركي تريزيجيه يسجل هدفين ويقود باشاك شهير بالفوز على ريزا سبور التركي

رياضة19-2-2022 | 02:42

قاد الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه باشاك شهير بالفوز على فريق ريزا سبور بهدفين نظيفين فى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى التركى للموسم الحالي.

سجل تريزيجيه أول أهداف باشاك شهير فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء، من انفراد تام بالمرمى وضعها على يسار حارس ، احتسبه الحكم تسلل فى البداية، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف.

ولم يكتفى تريزيجيه بهذا الهدف ، فاضاف الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة ، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع ريزا سبور ، قابلها بتسديدة فى الشباك.

واستبدل النجم المصري فى الدقيقة 89 من عمر المباراة ودخل بدلا منه فريدريك جولبراندسن.

احتل فريق باشاك شهير المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 43 نقطة.


تصريح تريزيجيه بعد المباراة :

علق محمود حسن تريزيجيه عن سر
لاحتفال بهذه الطريقة: "احتفلت به لأول مرة حينما سجلت أمام المغرب، إنه احتفال مميز بالنسبة لي، ولن أفصح عن تفسيره الآن.. ما أستطيع قوله، أنني سأخبركم بمعناه حين يأتي الوقت المناسب".

ارقام تريزيجيه منذ انتقاله للدورى التركى :

شارك تريزيجيه مع شارك شهير 163 دقيقة ، سجل هدفين هدف بالقدم اليمنى وهدف باليسرى ، ارسل 5 تمريرات مفتاحية ، صنع هدف فى المباراة الماضية أمام غازى عنتاب ، له اربع مراوغات ناجحة.


وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2