محافظ المنوفية: تطعيم ما يقرب من 600 ألف مواطن ضد فيروس كورونا

محافظ المنوفية: تطعيم ما يقرب من 600 ألف مواطن ضد فيروس كورونامحافظ المنوفية: تطعيم ما يقرب من 600 ألف مواطن ضد فيروس كورونا

محافظات19-2-2022 | 12:57

كد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون ، أنه تم الانتهاء من تطعيم ما يقرب من 600 ألف مواطن حتى الآن وذلك ضمن حملة التطعيم ضد فيروس كورونا ، تحت شعار " لا انتظار .. لا زحام " والتي تستمر حتي الخميس الموافق 24 فبراير.

ووجه المحافظ - في تصريح اليوم السبت، بتذليل كافة العقبات لإنجاح الحملة وتحقيق المستهدف منها ، مؤكدا دعمه الكامل للقطاع الصحي ، مناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون الكامل مع فرق تلقي اللقاح المنتشرة بأرجاء المحافظة للحصول علي التطعيم حفاظاً علي صحتهم وسلامتهم .

من جانبه قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، إنه منذ إنطلاق فعاليات حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا ب المنوفية تم تطعيم حوالي 522 ألفا و 313 مواطنا جرعة أولى، و58 ألفا و 909 مواطنين جرعة ثانية ، و15 ألفا و 863 مواطنا ومواطنة جرعة تنشيطية ، موضحاً أن الحملة تستهدف جميع الأعمار وخاصة الشباب من عمر 12 عاما وحتى 18 عاما ، وكذا كبار السن والغير قادرين علي الحركة وذوي الهمم وذلك من خلال 1700 فرقة ثابتة ومتنقلة تجوب أماكن التجمعات بكافة مراكز ومدن المحافظة وتنتقل من منزل إلى منزل ومن شقة إلى شقة بالإضافة إلى تواجدها بالمساجد والكنائس والمصانع وغيرها .

وأوضح أن آلية التطعيم تتم دون اشتراط التسجيل المسبق علي المنظومة الإلكترونية ل وزارة الصحة لضمان تطعيم أكبر عدد من المواطنين والوصول لأعلى نسبة مستهدفة بنطاق المحافظة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2