بعد غد .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة بالدوري

بعد غد .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة بالدوريبعد غد .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة بالدوري

رياضة19-2-2022 | 15:01

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الفني للأهلي على إغلاق صفحة مباراة الهلال والتركيز في المواجهة المقبلة أمام مصر المقاصة في الدوري.
وعلي جانب آخر.. يتوجه الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى النمسا اليوم للحاق بعمار حمدي، لاعب الفريق الذي يستعد لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، الذي سبق له إجراء نفس الجراحة لـزميله بالفريق «أكرم توفيق».

وتم تحديد يوم غد موعدا لإجراء جراحة عمار حمدي في النمسا تحت إشراف البروفيسور فينك، الذي يجرى الجراحات لنجوم الدوريات الأوروبية.

وانتهى عمار حمدي من الفحوصات الطبية اللازمة خلال وجوده في النمسا قبل إجراء الجراحة.،وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2