عودة الدورى المصرى وقمة سعودية.. موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

عودة الدورى المصرى وقمة سعودية.. موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلةمباريات اليوم

رياضة21-2-2022 | 10:23

يشهد اليوم الإثنين إقامة عدة مواجهات هامة، لعل أهمها عودة الدورى المصرى من جديد، بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية والدورى السعودى.


موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستقبل فريق المقاولون العرب في الجولة العاشرة من الدوري المصري نظيره سموحة، حيث تنطلق المباراة الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية على الهواء مباشرة.

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري في الجولة العاشرة، حيث تنطلق المباراة الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية على الهواء مباشرة.


كأس خادم الحرمين الشريفين

بينما سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع 4 لقاءات نارية في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستتحدد على أثرها أطراف المربع الذهبي، في الطريق نحو حصد اللقب الغالي.


موعد مباراة الباطن والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يفتتح الباطن مواجهات الدور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، حين يلتقي الفيحاء عصر الإثنين، حيث تنطلق المباراة الساعة 3:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 4:55 بتوقيت أبوظبي، وتبث منافسات البطولة مثلها مثل كل البطولات المحلية السعودية عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.


موعد مباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تقام قمة الرياض التي تجمع بين النصر والهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (الإثنين) على ملعب مرسول بارك، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:25 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:25 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.


موعد مباراة التعاون والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يخوض الاتحاد مواجهة مرتقبة أمام التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، حيث تنطلق المباراة الساعة 6:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر شبكة قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.


موعد مباراة الشباب والأهلي في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تختتم مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين بمواجهة الشباب مع نظيره الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، والتي تنطلق الساعة 8:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:40 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2