فحص طبى لأيمن أشرف لتحديد موقفه من مباراة صن داونز

فحص طبى لأيمن أشرف لتحديد موقفه من مباراة صن داونزفحص طبى لأيمن أشرف لتحديد موقفه من مباراة صن داونز

رياضة21-2-2022 | 20:41

قرر الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع أيمن أشرف، لاعب الفريق، لفحص طبي بعد مباراة فريقه ضد المقاصة غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصرى لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة فريقه ضد صن داونز الجنوب أفريقي المحدد لها السبت المقبل فى ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب أيمن أشرف عن قائمة مباراة المقاصة بسبب شكواه من الإصابة فى الركبة وغيابه عن مران فريقه الأخير قبل مواجهة المقاصة، بخلاف حاجته لأداء برنامج علاجي قبل تحديد موقفه من نزول التدريبات الجماعية.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عن أسباب غياب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الاثنين. وقال عبد الحفيظ، إن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام.

وخاض الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة غدًا.

أضف تعليق