أمين وزارة التنمية المحلية : "حنعين رؤساء أحياء مبتخافش"

أمين وزارة التنمية المحلية : "حنعين رؤساء أحياء مبتخافش"أمين وزارة التنمية المحلية : "حنعين رؤساء أحياء مبتخافش"

* عاجل27-12-2017 | 16:45

كتب: عمرو عادل

خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة أمل زكريا، بشأن عدم شفافية المعايير المعلنة لتعيين وتكليف بعض رؤساء المدن بمحافظة البحيرة , قال اللواء حمدى الجزار، الأمين العام لوزارة التنمية المحلية، إنه لن يتم تعيين أى من رؤساء المدن والأحياء إلا من خلال المسابقات بشكل شفاف وبدون أى محسوبية.

وأكد الجزار أنه منذ تولى الوزير هشام الشريف، المسئولية كان هناك إصرار على أن المجاملات فى التعيين والتى شابت الفترة الماضية لن تحدث بعد ذلك، ومن ثم تم الإعلان عن مسابقة فى 26 سبتمبر الماضى، وتقدم 1423 شخصًا تم استبعاد 123 للاستبعاد، وتم العمل على إخضاعهم لامتحانات بأكاديمية ناصر العسكرية، خاصة بالسمات الشخصية، والتنمية البشرية وامتحان تحريري.

ولفت الجزار إلى أنه تم الوصول إلى 220 متسابقًا بعد الفرز الدقيق وتم إخضاعهم لـ9 أسابيع كاملة من التدريب فى كل الجوانب القانونية والهندسية واللغة، مشيرًا إلى "أننا نسعى إلى قماشة جيدة تتواكب مع العصر الجديد".

وأكد الجزار، أن الوزارة لن تفرض أى رئيس حي أو مدينة علي المحافظين، وأنه سيتم اختيارهم من قبل المحافظين بعد تدريبهم الكامل من قبل الوزارة قائلا: "هدفنا قماشة جيدة من رؤساء المدن والأحياء مش زى اللى بينضحك عليهم وبيخافوا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2