سرقوا 6 كيلو ذهب.. سقوط مرتكبي واقعة السطو علي محل مصوغات ذهبية بالدقهلية

سرقوا 6 كيلو ذهب.. سقوط مرتكبي واقعة السطو علي محل مصوغات ذهبية بالدقهليةسرقوا 6 كيلو ذهب.. سقوط مرتكبي واقعة السطو علي محل مصوغات ذهبية بالدقهلية

* عاجل29-12-2017 | 13:48

 كتب: محمد فتحي

تمكنت مباحث الدقهلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط اثنين من مرتكبي واقعة السطو على محل مصوغات وسرقة 6 كيلو جرام من الذهب من داخل محل لبيع المشغولات الذهبية كائن بقرية ميت فضالة بدائرة مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية.

  وكانت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام قد توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من"محمد ى إ" 29 سنة تاجر دواجن و" محمد ن إ" 27 سنة و" إبراهيم" شقيق الثاني 21 سنة عاملان بمزرعة الدواجن ملك والد الأول وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة ميت غمر.

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَيْن الثاني والثالث وبمواجهتهما أقرا باتفاق المتهم الأول معهما على ارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية حيث قام الأول بإحضار2 بندقية آلية طبنجة العدد والأدوات اللازمة لارتكاب الواقعة وقاموا باستقلال سيارة نقل "بدون لوحات معدنية" وتوجهوا لمحل الواقعة وقام بصق الأقفال وقطع الباب الصاج واستولوا على المسروقات وحال هروبهم أطلقوا أعيرة نارية فى الهواء لمنع الأهالي من تعقبهم وأضافوا أن المسروقات والأسلحة النارية بحوزة المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والأسلحة النارية وإعادة المسروقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2