الرئيس السيسى يتابع أحداث الهجوم الإرهابى عن كثب

الرئيس السيسى يتابع أحداث الهجوم الإرهابى عن كثبالرئيس السيسى يتابع أحداث الهجوم الإرهابى عن كثب

* عاجل29-12-2017 | 16:11

كتب: محمد وديع

أكدت رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يتابع عن كثب تفاصيل وتداعيات الهجوم الارهابى الذى استهدف كنيسة مارمينا فى منطقة حلوان صباح اليوم، والذى أسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ومن رجال الشرطة.

جاء ذلك فى بيان لرئاسة الجمهورية منذ قليل والذى أوضح أوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الإرهابى الذى استهداف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التى يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد.

كما قدم السيسى خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل، وقد وجه كل الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأسر الشهداء والمصابين، وكذا وجه باستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشأت الحيوية بالدولة.

وأكدت رئاسة الجمهورية فى هذا الإطار بأن هذه المحاولات الإرهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصراراً على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الإرهاب والتطرف.

كما أشادت الرئاسة بالروح البطولية والتضحيات الغالية التى قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابى الآثم ونجاحهم فى إحباط محاولات الإرهابيين لتفجير الكنيسة، والتى تعكس مرة الأخرى التضحيات الكبيرة التى يبذلها أبناء الوطن فى سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها فى مواجهة يد الإرهاب الغاشمة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2