أوهمهم بالتوظيف في دول الخليج.. سقوط نصاب المرج في قبضة رجال الأمن

أوهمهم بالتوظيف في دول الخليج.. سقوط نصاب المرج في قبضة رجال الأمناوهمهم بالتوظيف في دول الخليج.. سقوط نصاب المرج في قبضة رجال الامن

حوادث وقضايا22-2-2022 | 17:08

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص قام بالنصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين، بزعم تسفيرهم للخارج وجلب عمل لهم بمرتبات مجزية.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة المرج، قد تلقي بلاغًا من احد المواطنين بقيام المدعو م.م.ج، ٤٤ سنه، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج للعمل، والاستيلاء على أموالهم، بزعم مقدرته على تسفيرهم إلى الخارج وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، متخذاً من محل إقامته المشار إليه وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبتفتيش محل إقامته تم ضبط جوازات سفر بأسماء أشخاص مختلفة من راغبى السفر للعمل بالخارج، وعقود عمل بأسماء أشخاص مختلفة منسوب لبعض المؤسسات والشركات بإحدى الدول، وطلبات لتمديد أو إلغاء التأشيرة بأسماء أشخاص مختلفة إلى إحدى الدول، وتأشيرات حجز إلكترونية إلى إحدى الدول بأسماء أشخاص مختلفة، ومبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، 2 هاتف محمول بفحصهما تبين أنهما محملين بالعديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى.

بمواجهته أقر بممارسته النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2