حقيقة اعتزال عمرو دياب الفن بعد حذف فيديوهاته من اليوتيوب

ثقافة وفنون23-2-2022 | 12:28

تصدر اسم المطرب عمرو دياب في الفترة الأخيرة ، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل ، وذلك بعدما تفاجأ الجمهور باختفاء جميع أغانيه وألبوماته من قناته علي «اليوتيوب»، ومنصتي «أنغامي» و«تيدال» السمعية.

حيث حرص الجميع علي معرفة حقيقة اعتزاله الفن

وعليه أشارت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أن الهضبة لم يعتزل الفن كما انتشر خلال الساعات الماضية، وأن إدارة عمرو دياب لم تعلم السبب الرئيسي وراء اختفاء أغانيه.

ومع انتشار أخبار اختفاء أغاني الهضبة، تواردت تعليقات عديدة من الجمهور، للسؤال عن سبب حذف أغانيه من «يوتيوب»، إذ كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي «عمرو دياب ازاي يعتزل هو ده بجد»؟، وجاء تعليق آخر« عمرو دياب، أيه يا غالي اللي يمسح أغانيه دي فيها اكتئاب مالوش نهاية»، كما كتب آخرا «عمرو دياب عايز يعرف غلاوته عندنا وهيرجع أغانيه تاني»، ودون أحد متابعيه أيضا « لا محدش يقدر يسغني عن أغاني عمرو دياب لازم يرجعهم تاني».

واكتفت قناة عمرو دياب فقط بوضع الفيديوهات الخاصة بحفلاته الغنائية التي أحياها في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات، وبعض الأغاني والإعلانات القديمة التي لم يتم إنتاجها من شركتة «ناي»، لتكون كل الأغنيات المختفية هي ملك عمرو دياب.

أضف تعليق