"مصور أكتوبر" يفوز بجائزة "النخلة فى عيون العالم" فى الإمارات

"مصور أكتوبر" يفوز بجائزة "النخلة فى عيون العالم" فى الإماراتالصورة الفائزة

ثقافة وفنون23-2-2022 | 22:52

أعلنت الأمانة العامة ل جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، عن فوز مصور مجلة أكتوبر "رمضان على" بالمركز الأول بمسابقة التصوير الدولية «النخلة في عيون العالم» بدورتها الثالثة عشرة 2022 التي تنظمها الجائزة برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس أمناء الجائزة.

وجاءت النتائج على النحو التالي «الفئة الأولى (نخلة التمر)، المركز الأول فاز بها المصور خالد بن محمد المعولي من سلطنة عمان وفي المركز الثاني فاز المصور سالم الصوافي من دولة الإمارات العربية المتحدة وفاز بالمركز الثالث المصور عبد الرحمن البرية من المملكة العربية السعودية.

الفئة الثانية (الإنسان ونخلة التمر) فاز بالمركز الأول المصور رمضان علي من جمهورية مصر العربية وبالمركز الثاني فاز المصور نوير الهاجري من الإمارات العربية المتحدة وبالمركز الثالث فاز المصور (MD. ZAKIRUL MAZED KONOK) من بنجلاديش.

وأعرب الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام الجائزة عن سعادته بما حققته المسابقة خلال ثلاث عشرة سنة بما يعزز من علاقة الإنسان بشجرة نخيل التمر عبر توظيف فن التصوير الفوتوغرافي كوسيلة لتنمية وعي الجمهور بأهميتها.

وأضاف أن الدورة الثالثة عشرة من المسابقة تميزت بمشاركة 363 مصوراً يمثلون 24 دولة وبلغ عدد الصور المشاركة 1064 صورة من أجمل الصور التي عبرت عن حبهم لشجرة نخيل التمر وعلاقتهم الحميمة بالشجرة المباركة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2