أحمد عبدالصمد: أنظار العالم اتجهت إلى آسيا وأوروبا بسبب الضربة العسكرية الروسية

أحمد عبدالصمد: أنظار العالم اتجهت إلى آسيا وأوروبا بسبب الضربة العسكرية الروسيةالإعلامي أحمد عبدالصمد

TV25-2-2022 | 13:39

قال الإعلامي أحمد عبدالصمد، إن أنظار العالم كانت متجهة بالأمس إلى قارتي آسيا و أوروبا بسبب الضربة العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأضاف عبدالصمد خلال تقديم حلقة اليوم، الجمعة، من برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، تطورات الوضع الراهن في أوكرانيا، إذ قالت الإعلامية بسنت الحسيني، أن وكالة الأنباء الفرنسية ذكرت أن روسيا استأنفت الهجوم على كييف بالصواريخ، حيث شهدت الساعات الماضية ضربات متسارعة، إذ استطاعت الضربات الروسية تحييد البنية التحتية لسلاح الجو الأوكراني والنقاط الحدودية الأوكرانية.

وتابع، أن الجيش الروسي أعلن أنه حقق قدرا كبيرا من أهدافه في اليوم الأول وتعطيل 83 هدف أرضي للبنية التحتية العسكرية الأوكرانية، وعلى الجانب الآخر نددت أوروبا بهذا الفعل وإعلان عقوبات اقتصادية على روسيا في محاولة للضغط عليها بكل الأشكال الممكنة لكن حتى اللحظة لم تحدث أي جدوى.

وأشارت الإعلامية بسنت الحسيني، أن العمليات العسكرية بدأت ولا أحد يعرف مداها حتى الآن بسبب زيادة التطورات السياسية والاقتصادية والعسكرية وبخاصة فيما يتعلق بأسعار النفط والبورصات العالمية، ومن ضمن التطورات العسكرية التي أعلن الجيش الأوكراني عنها هي أن القوات الروسية تستهدف الوصول إلى العاصمة الأوكرانية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2