الإسماعيلى يضم خالد سعيد مدربًا للأحمال بالجهاز الفني للفريق

الإسماعيلى يضم خالد سعيد مدربًا للأحمال بالجهاز الفني للفريقفريق الإسماعيلى

رياضة26-2-2022 | 21:45

وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، بصفة رسمية على تعيين خالد سعيد مدربًا للأحمال ضمن صفوف الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حمد إبراهيم.

وكان المدير الفني للفريق قد طالب بضم خالد سعيد للجهاز الفني نظرًا للحاجة لجهوده وفي ظل خبراته الكبيرة وقدراته في الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

وبدأ بالفعل مدرب الأحمال مهام عمله، الذي سيتم وفق خطط زمنية وحسب قدرات كل لاعب، بالتنسيق مع المدير الفني سعيًا للوصول بالمعدلات البدنية للاعبين لأعلى مستوياتها وهو ما سيخدم خطط المدير الفني وينعكس بالإيجاب على النتائج.

وكان مجلس الإدارة أسند الإدارة الفنية لجهاز فني جديد يترأسه حمد إبراهيم ويعاونه كل من عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا مساعدًا مع استمرار
مدرب حراس المرمى سيد توفيق.

من جهة أخرى، ركز حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، على الجوانب الفنية والتكتيكية خلال المران المسائي الذي أقيم على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، ضمن برنامجه الإعدادي لمنافسات الدوري العام.

ويواصل الدراويش تدريباته الجماعية لملاقاة مصر المقاصة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في إطار الجولة الـ 11 من عمر المسابقة المحلية، ويسعى الفريق لإيقاف سلسلة نزيف النقاط وتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعديل مساره بجدول المسابقة.

وحرص المدير الفني للدراويش على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران، وحثهم على ضرورة استعادة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل إسعاد جماهيرهم.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يتدرب في الوقت الحالي على فترتين من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبيه في ظل مواجهات منتظرة؛ إذ سيخوض الفريق 4 مباريات في أقل من أسبوعين، وذلك أمام أندية مصر المقاصة وفاركو والاتحاد ضمن منافسات الدوري بجانب لقاء بتروجيت في كأس مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2