السيسي: الناس خرجت في 2011 لأن حالة الرضا المجتمعي مش موجودة

السيسي: الناس خرجت في 2011 لأن حالة الرضا المجتمعي مش موجودةالرئيس السيسى

مصر28-2-2022 | 11:55

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأوضاع في عام 2011، قائلا: "الناس خرجت ليه في 2011.. لأن حالة الرضا المجتمعي مش موجودة.. الناس مش راضية.. مفيش حاجة مكفية.. ومفيش تعليم كويس.. وبدل ما نقول أن أداء المواطن بقينا في مواجهة الدولة.. نعمل دراما.. ومش باخدكم بعيد عن الهدف.. بنتكلم عن الحفاظ على الدولة المصرية وعدم الانزلاق للخراب والدمار.. الناس تعبانة وعاوزه تغيير صحيح.. بس اتغير ازاي.. اللى بنتكلم فيه.. بنغير أسباب التردى"

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "إنني أحاول أن أكون جسراً بين الكلام الذي يقال على المنصة والواقع الذي نعيشه ولأنني لا أستهدف الفئة المفكرة والمثقفة فقط وأنما نحن نريد أن نصل برسالتنا لكل الناس"

وأضاف الرئيس السيسي، خلال فعاليات إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بالعاصمة الإدارية أن مبادرة القضاء علي قوائم الانتظار تمكنت من علاج مليون و60 ألف حالة.
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بمركز المؤتمرات الدولية "الماسة" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كان في استقباله رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد والتعليم العالى والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار والتضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج ورئيس المجلس القومى للمرأة الدكتورة مايا مرسى.

يعد مشروع تنمية الأسرة المصرية حجر أساس لمعالجة أزمة الزيادة السكانية من منظور شامل يضم العديد من الأبعاد الصحية والاجتماعية والأسرية والاقتصادية وغيرها، وينفذ على مدى 3 سنوات من 2022 - 2024، وفق قواعد دقيقة للبيانات وآليات تواصل فعالة مع جميع فئات المجتمع يمكن استخدامها لصالح أنشطة المشروع.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2