محافظ الإسماعيلية يهنئ مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية الجديد

محافظ الإسماعيلية يهنئ مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية الجديدمحافظ الإسماعيلية يهنئ مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية الجديد

محافظات3-3-2022 | 11:23

هنأ اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد المصري، والذى تم انتخابه الشهر الماضي. وذلك لحصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالإسماعيلية، متمنيا لهم التوفيق في اداء مهمتهم وخدمة جموع المهندسين في الاسماعيلية، وخدمة المجتمع الإسماعيلي بوصفهم واحدة من أهم النقابات المهنية وجاء ذلك خلال أستقبال محافظ الاسماعيلية لهم بمقر ديوان عام المحافظة.

وأكد المحافظ علي أنه تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا العامة التي تهم المواطنين بمحافظة الإسماعيلية، وبحث سبل التعاون بين الجهاز التنفيذي للمحافظة ونقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية.

واضاف المحافظ أنه تم عرض ومناقشة دور نقابة المهندسين ومساهمتها مع الوحدات المحلية بالمحافظة، فيما يخص تطبيق قانون التصالح والتقنين الجديد، ودورهم في مجال المهندسين الاستشاريين ولجان التقنين.

وأشار اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إلي ترحيبه بالحوار مع كافة النقابات المهنية، لدورها الهام في المجتمع وتمثيلها لنسبة كبيرة من المجتمع في الإسماعيلية. وخاصة شباب النقابات المهنية المختلفة دون وجود قيد في اختيار الموضوعات التي سيتم عرضها ومناقشتها، أو تصنيف للشباب المختار لحضور تلك اللقاءات.

وأستكمل المحافظ أنه رحب بكافة الأفكار التي من شأنها خدمة المجتمع الإسماعيلي، وان بابه مفتوح دائما امام كافة النقابات المهنية بالإسماعيلية، وبخاصة الشباب.

ومن جانبهم أعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بالإسماعيلية، عن شكرهم للمحافظ لحرصه على استقبالهم والاستماع اليهم، و أن يكون أول المهنئين لهم عقب توليهم المسئولية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2