قائد الأهلى يهدى الفريق أول ثلاث نقاط بدورى أبطال إفريقيا.. فيديو

قائد الأهلى يهدى الفريق أول ثلاث نقاط بدورى أبطال إفريقيا.. فيديوالاهلي

TV6-3-2022 | 08:19

حصد النادي الأهلي أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة شهدها ملعب السلام، وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب ظروف مشاركة الأهلي في كأس العالم.

تشكيلة الأهلي الرسمية خلال المباراة

محمد الشناوي، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد أفشة، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

تشكيلة المريخ الرسمية خلال المباراة

منجد النيل، حمزة داوود، توماس إيتا، بخيت خميس، مصطفى، محمد الرشيد، عمار طيفور، عماد الصيني، السماني الصاوي، أوماياروي، رمضان عجب.

أهداف المباراة بين الأهلى والمريخ

تقدم النادي الأهلي على المريخ السوداني بالهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثالثة من المباراة، بعد تمريرة رائعة من بيرسي تاو، الذي انفرد بها محمد شريف ووضعها أقصى يسار المرمى.

الهدف الثانى للأهلى

واصل محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي تألقه أمام المريخ السوادني، بعد أن أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعد عرضية رائعة من أحمد عبدالقادر، ليجد شريف نفسه أمام المرمى، ويسددها بقوة في الشباك، ويعلن تقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

الهدف الأول للمريخ

استطاع المريخ السوداني أن يقلص الفارق بإحرازه هدفًا في مرمى النادي الأهلي، قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 43، بعد خروج خاطئ من محمد الشناوي، وتأتي الكرة لتوني إدجوماريجوي، ويسددها في المرمى الخالي، ويحرز الهدف الأول للمريخ، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

هدف التعادل للمريخ

أحرز المريخ السوداني هدف التعادل في الدقيقة 70، خلال المباراة التي تجرى الآن بينه وبين النادي الأهلي، وجاء عن طريق السماني الصاوي بعد أن استلم كرة عرضية من زميله، ودخل منطقة الجزاء، ويسدد بقوة لتسكن شباك محمد الشناوي، ويتعادل الفريق السوداني بهدفين مقابل هدفين.

هدف الفوز للأهلى

ولم يتأخر رد الأهلي كثيرًا، بعد أن أحرز عمرو السولية هدف التقدم مرة أخرى للأهلي في الدقيقة 77، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي "أقفشة"، ليضع السولية في موقف جيد أمام المرمى، وتصطدم الكرة في مدافع المريخ، وتسكن الشباك.

وينهي الحكم المباراة بفوز الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين، ويحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلى

وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط متساويا مع المريخ، أمامهما صن داونز في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وخلفهما الهلال السوداني بنقطة واحدة في ذيل الترتيب.


أضف تعليق

إعلان آراك 2