موسيمانى: ما زالت مشكلة إضاعة الفرص السهلة قائمة

موسيمانى: ما زالت مشكلة إضاعة الفرص السهلة قائمةموسيمانى

رياضة6-3-2022 | 08:26

حقق الأهلي انتصاره الأول في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بفوز مثير على ضيفه المريخ السوداني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


أهداف المباراة بين الأهلى والمريخ

سجل للأهلي محمد شريف "ثنائية" ومصطفى كرشوم "بالخطأ في مرماه" في الدقائق 3 و34 و77، بينما أحرز توني إدجوماريجوي والسماني الصاوي هدفي المريخ في الدقيقتين 43 و69.


ترتيب مجموعة الأهلى

وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط متساويا مع المريخ، أمامهما صن داونز في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وخلفهما الهلال السوداني بنقطة واحدة في ذيل الترتيب.


موسيمانى: لدينا مشكلة كبيرة

اعترف بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، بوجود مشكلة كبيرة في فريقه قبل مواجهة فريقه السابق ماميلودي صن داونز، وبعد المباراة، كرر الجنوب إفريقي شكواه من إهدار لاعبيه للفرص السهلة أمام المرمى، قائلا: "إنها مشكلة كبيرة، خاصة أن الوقت ضيق للغاية قبل أيام من مواجهة صن داونز في جنوب أفريقيا".


موسيمانى: سعيد بتميزنا فى صناعة الفرص

وعن المباراة، قال موسيماني: "لم أر فريقي بمثل هذا الأداء الجيد الذي قدمناه في أول 10 دقائق، وسعيد للغاية بتميزنا في صناعة الفرص بسهولة، لكن يبقى أن تحقق الأهم، وهو الفوز والنقاط الـ3".


موسيمانى: الخصم لم يتأثر بالهدفين

وأضاف: "المباراة تبدو سهلة، لكن المريخ فريق خطير، فهو لم يتأثر باستقباله هدفين، بل لعب بدون رهبة أو خوف، واندفع هجوميا بـ4 لاعبين في الأمام، ونجح في إدراك التعادل، وكان بإمكانه أن ينتزع نقطة مثلما فعل أمام صن داونز".


مواجهة صن داونز صعبة

وبشأن المواجهة القادمة ضد صن داونز، ختم بيتسو موسيماني تصريحاته: "إنها مواجهة صعبة دائما، ولكن نحن الأهلي، وعلينا أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية".


الأهلى يستعد لمواجهة صن داونز

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز، السبت المقبل، على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أيام من مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الثامنة في الدوري المصري، الثلاثاء المقبل.


أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2