حيل بسيطة للشعر لسن اصغر 5 سنين

حيل بسيطة للشعر لسن اصغر 5 سنينحيل للشعر

منوعات6-3-2022 | 15:18

تعد لتسريحة شعرك دورًا مهمًا في إعطائك مظهر أنيق، وإضفاء صورة متناغمة تسمح لك بالظهور أصغر عدة سنوات، ولكن فى بعض الأحيان قد ترتكبين بعض الأخطاء التى قد تجعلك مظهرك يبدو أكبر سنا.

اليكم بعض النصائح العملية والتي ستساعدك على أن تبدي دائمًا في أفضل حالاتك من خلال تسريحة شعرك، وهى كالتالى

اللون:

يخلق الشعر ذو اللون الفاتح تأثيرًا مجددًا، وهذه إحدى القواعد الأساسية لتصفيف الشعر، من المستحسن ألا تجعلى شعرك أفتح بأكثر من درجتين أو ثلاث درجات من لونه الطبيعي، تذكرى أيضًا تحديد الظل بناءً على لون عينيك وجلدك.

الطول:

يرتبط الشعر القصير بنمط حياة نشط وشباب، لذلك كلما تقدمت في العمر، يجب أن تصبح قصة شعرك أقصر، تميل تسريحات الشعر القصيرة جدًا إلى التأكيد على الشكل البيضاوي لوجهك، والذي يصبح حتماً أقل تحديدًا مع تقدم العمر، الخيار الأفضل هو الذهاب لأطوال تتراوح من مستوى الذقن إلى منتصف الرقبة.

غرة الشعر:

يمكن أن تكون الغرة مجددًة لصورتك، فهى تخفي التجاعيد على جبهتك وتخرج عينيك، يمكن أن يؤدي قص غرة الشعر سميكة جدًا ومستقيمة إلى زيادة تحديد وجهك وجعل وجهك يبدو أقصر وأكثر رشاقة.

فرق الشعر من المنتصف:

يضيف الفرق في المنتصف صرامة على مظهرك، مما يجعلك أكبر سنًا، لذلك ننصحك باستخدام خيارات مختلفة. على سبيل المثال، فإن فصل خصلات شعرك إلى جانب واحد سيجعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر تعبيراً، جربي تمشيط شعرك للخلف أو تصفيفه بطريقة متعرجة، سيؤدي ذلك إلى تنعيم صورتك وإضافة حجم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2