«الجي بلازما» أحدث تقنية لشد الجلد بدون جراحة

«الجي بلازما»  أحدث تقنية لشد الجلد بدون جراحةصورة تعبيرية

منوعات7-3-2022 | 13:19

مشكلة ترهل الجلد نتيجة لفقدان الوزن الشديد أو نتيجة للتقدم في العمر، مشكلة يعاني منها الكثيرون، وفي الماضي كان الحل الوحيد ل شد الجلد هو الجراحة ولكن الأن أصبح هناك تطوراً كبيراً في أساليب التجميل بدون جراحة، ويعتبر "الجي بلازما" أحدث تقنية ل شد الجلد بدون جراحة.

وأوضح الدكتور محمد الفولي أستاذ واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، إن هناك العديد من المسببات لترهل الجلد منها فقدان الوزن بسرعة فبعد جراحات السمنة من الممكن أن يفقد المريض أكثر من 10 كيلو في الشهر الواحد، أيضا يحدث ترهل في الجلد نتيجة لعدم ممارسة الرياضة بإنتظام، وهناك من يرغب في شد الجلد للحصول على شكل مثالي للجسم.


وأكد إن شد الجلد بدون جراحة له العديد من المميزات على رأسها عدم الحاجة للتخدير وعدم وجود جرح في الجلد، والآمان مقارنه بالأساليب الجراحية، ومن الممكن للمريض أن يمارس حياته بشكل طبيعي بعد فترة نقاهه قليلة للغاية، والحصول على نتائج سريعة في نفس الوقت.


وأشار الدكتور محمد الفولي إن " الجي بلازما j-plasma" هو أحدث تقنية لشد الترهلات والقضاء على السيلوليت فهو ليس جهاز لشفط الدهون لكنه يعمل على شد طبقات الجلد التي تتمدد ليعود شكل الجلد إلي وضعه الطبيعي والمثالي، لافتاً إلي انه يتم عمل غتحات صغيرة في المكان المراد تجميله ويتم استخدامه في شد الترهلات بدون تدخل جراحي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2