طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمجلس الوطني للذكاء الاصطناعي بالقرية الذكية

طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمجلس الوطني للذكاء الاصطناعي بالقرية الذكيةطلاب جامعة المنوفية في زيارة للمجلس الوطني للذكاء الاصطناعي بالقرية الذكية

محافظات10-3-2022 | 15:19

شاركت جامعة المنوفية في الزيارة الاولى للجهات المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ( المجلس الوطني للذكاء الاصطناعي) بالقرية الذكية بمشاركة طلاب من كليات واقسام الذكاء الاصطناعي التابعة للجامعة لعدد 30 طالب وطالبة من كليات الحاسبات والمعلومات، والهندسة، والذكاء الاصطناعي، والعلوم .
الزيارة تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ، والدكتوره نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واشراف عام الدكتور محمد شاهين مدير عام الادارة العامة لرعاية الطلاب .

واشار طارق كمال مدير ادارة اعداد القاده بالادارة العامه لرعاية الطلاب إلي أن الزيارة تهدف المشاركة إلى معرفة أهمية الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته إستراتيجية مصر في الذكاء الاصطناعي وإدراك الإنسان وعلاقته ب الذكاء الاصطناعي وتبادل وتشارك الافكار والمقترحات والأبحاث والبرامج المتعددة. الي جانب التأكيد على أهمية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال الخدمات والمنتجات الفكريه والمادية .

أضف تعليق